على موقعنا، يتوفر تمرين خاص مع الإجابات مصمم خصيصًا للتحضير الفعّال لامتحان القراءة على مستوى B1. توفر هذه المواد للطلاب الفرصة لتطوير مهاراتهم في قراءة اللغة الألمانية، بالإضافة إلى توفير إمكانيات الاستعداد النظامي لاجتياز امتحان B1 Lesen بنجاح.

مثال على تمرين للتحضير للاختبار. B1 Lesen

Jugendkonto Plus

Jugendkonto für junge Menschen Verschiedene

Banken und Sparkassen bieten spezielle Konditionen für Studierende an, wenn es um Jugendkonten geht. Ein Beispiel dafür ist das neue "Jugendkonto Plus" der Bank ABC. Es richtet sich an Studierende im Alter von maximal 27 Jahren. Mit dem Konto erhält man eine Debitkarte, mit der man europaweit kostenfrei bezahlen kann. Außerdem kann man mit der Karte weltweit kostenfrei Geld an Automaten abheben. Die Kontoeröffnung kann bequem online durchgeführt werden. Es fällt eine einmalige Gebühr von 15 Euro an. Dafür erhält man ein kleines Willkommensgeschenk, das man nach eigenem Wunsch auswählen kann, wie zum Beispiel eine Smartphone-Hülle oder Bluetooth-Lautsprecher.

مهام:

1. Das „Jugendkonto Plus“ gibt es schon lange

Richtig.

Falsch.

2. Was muss man für das „Jugendkonto Plus“ bezahlen?

Einmal 15 Euro.

Es ist kostenlos.

Jeden Monat 15 Euro.

استراتيجيات فعّالة للتحضير للقراءة على مستوى B1 (Lesen) في اللغة الألمانية:

يُعَتَبَرُ امتحان اللغة الألمانية على مستوى B1 Lesen مقياسًا قياسيًا لمستوى امتلاك اللغة الألمانية، حيث يُقَيِّمُ قدرتك على فهم واستخدام اللغة في المواقف اليومية. إن التحضير المبكر لهذا الامتحان أمر حاسم لتحقيق النجاح.

نصائح هامة للتحضير لقراءة اللغة الألمانية B1 Lesen

  • احترس من المفردات والقواعد: يشمل امتحان اللغة الألمانية للقراءة B1 Lesen مجموعة واسعة من مواضيع المفردات والقواعد اللغوية. يقدم موقع Goethe-Institut قائمة شاملة بالمفردات والقواعد اللغوية الضرورية للاختبار.
  • تحسين مهارات الاستماع والقراءة: يشمل الامتحان أقسامًا مخصصة للاستماع والقراءة. قوِّي مهاراتك في الاستماع من خلال الاستماع إلى البودكاست ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية باللغة الألمانية. زد مهارات القراءة من خلال قراءة الصحف والمجلات والكتب الألمانية.
  • قم بإجراء اختبارات تجريبية: قيم تقدمك وحدد المجالات التي تحتاج إلى تحسينها من خلال إجراء اختبارات تجريبية. يمكن للمنصات عبر الإنترنت أو المكتبة المحلية توفير مواد قيمة للممارسة.

الموارد الموصى بها للتحضير لقراءة اللغة الألمانية B1 Lesen

  • Goethe-Institut Website: استكشف الكثير من المعلومات، بما في ذلك المفردات اللازمة والقواعد واختبارات التجربة ونصائح التحضير.
  • TestDaF Website: احصل على وصول إلى اختبارات تجريبية ونصائح إضافية للتحضير لقراءة اللغة الألمانية B1 Lesen.
  • الكتب والدورات عبر الإنترنت: هناك العديد من الموارد مثل الكتب والدورات عبر الإنترنت التي تساعدك في التحضير لقراءة اللغة الألمانية B1.

استراتيجيات إضافية لتحقيق النجاح في قراءة اللغة الألمانية B1 Lesen

  • ابدأ التحضير مبكرًا: امتحان اللغة الألمانية B1 Lesen صعب، لذا يجب أن تبدأ التحضير مبكرًا. قم بتخصيص وقت كافٍ لاكتساب المهارات الضرورية والتدريب الفعّال.
  • حدد أهدافًا واقعية: تذكر أن النجاح في امتحان اللغة الألمانية B1 هو عمل تدريجي. حدد أهدافًا قابلة للتحقيق، وتقدم تدريجيًا في اتقان متطلبات الامتحان.
  • المثابرة هي مفتاح النجاح: على الرغم من صعوبته، يمكن اجتياز امتحان اللغة الألمانية B1 Lesen من خلال التفاني والجهد. لا تستسلم عند مواجهة الصعوبات وابق ملتزمًا بأهدافك.

من خلال اتباع هذه الاستراتيجيات، ترفع فرص نجاحك في امتحان اللغة الألمانية B1 Lesen بشكل كبير.

نصائح إضافية لتحقيق النجاح في الامتحان

  • ابحث عن دافعك: تأمل في سبب أهمية اجتياز امتحان اللغة الألمانية B1 Lesen بالنسبة لك. سيكون هذا الدافع دافعًا لالتزامك طوال عملية التحضير.
  • ابحث عن المساعدة: إذا واجهت صعوبات، لا تتردد في طلب المساعدة من مدرس خصوصي أو صديق ألماني للإرشاد.
  • تعلم من الأخطاء: انظر إلى الأخطاء كفرص للتعلم. كل خطأ هو فرصة لتحسين وتطوير مهاراتك اللغوية.

نتمنى لك التوفيق في رحلتك للتحضير لامتحان اللغة الألمانية للقراءة B1 Lesen!